القرمشة هي ما تميز هذا البسكويت والفانيلا والقرفة معطيتانه طعم عميق وجميل. لتشكيل هذا البسكويت، أستخدمت آلة ضاغطة البسكويت. أحرص بأن الخليط يكون بدرجة حرارة الغرفة لأن برودة الخليط ستشكل صعوبة في التشكيل والضغط. يحفظ هذا البسكويت لمدة ثلالثة أيام في درجة حرارة الغرفة ولذلك هو مثالي للمناسبات. 

Print

بسكويت الفانيلا والقرفة


Ingredients

  • ٤١٠ جرام طحين ابيض متعدد الإستخدامات
  • ١ ملعقة صغيرة ملح
  • ١+ ٢ ملعقة صغيرة قرفة مطحونة
  • ١ ملعقة كبيرة فانيلا سائلة
  • ٢٠٠ جرام + ١٢ جرام سكر أبيض
  • ٣٤٠ جرام زبدة غير مملحة وبدرجة حرارة الغرفة
  • ٢ صفار بيض

Instructions

  1. ن الفرن إلى ١٨٠ م(٣٥٠ف). وبوعاء قم بخلط الطحين والملح وملعقة واحدة من القرفة المطحونة.
  2. وبوعاء أخر كبير، قم بإضافة الزبدة والسكر والفانيلا وبإستخدام خلاطة كهربائية وبسرعة متوسطة قم بخلط المكونات حتى يصبح لون الخليط شاحب وقوامه منفوش. أضف صفار البيض واحدة ثم أخلط ومن ثم أضف الثانية وأخلط حتى تتجانس المكونات. أخفض سرعة الخلاط إلى السرعة المنخفضة وأضف خليط الطحين تدريجيًا وأخلط حتى يصبح الخليط ناعمًا.
  3. قسم الخليط إلى ثلاثة أقسام. أخذ قسم وضعه في آلة ضاغطة البسكويت وأستخدم قرص الزهرة أو قرص تفضل-قم بتغطية الجزئين الباقيين بشكل محكم وأحفظهم بالثلاجة لمدة ثلاث أيام كحد أقصى وقبل الإستخدام أترك الخليط ليصل إلى درجة حرارة الغرفة-. جهز صفيحة الخبز وضع فوقها ورقة الخبز. أضغط البسكويت تارك بين القطع مسافة ٥سم(٢أنش). أخبز لمدة ٩~١٢ دقيقة أو حتى الطرف يصبح ذهبيًا.
  4. بعد الخَبز مباشرة، أخلط ٢ ملعقة صغير من القرفة مع ٤ ملاعق الصغيرة السكر ومن ثم قم برش البسكويت وهو ساخن. ضع البسكويت برف التبريد ليسخن كليًا.

جهز المكونات

جهز المكونات


قم بخلط الزبدة والفانيلا والسكر حتى يصبح لونهم شاحب والقوام منفوش

قم بخلط الزبدة والفانيلا والسكر حتى يصبح لونهم شاحب والقوام منفوش


image
أضف صفار البيض واحدة تلو الأخرى مع الخلط بينهم

أضف صفار البيض واحدة تلو الأخرى مع الخلط بينهم


استخدم آلة ضاغطة البسكويت لتشكيل البسكويت